أخبار المواقع

ميزة على جوجل للرفع من زيارات الصفحات المسرعة AMP لمواقع الويب

تواصل جوجل العمل على انجاح مشروع الصفحات المسرعة AMP للجوال والذي أطلقته عام 2015 واستقطب الكثير من المواقع الشهيرة.

في ذات الوقت فقد قررت تعزيز أهمية هذه الصفحات على نتائج بحث الموبايل ليس من خلال تمييزها بأيقونتها المميزة والتي تظهر إلى جانب نتائج بحثها، فهذا على ما يبدو لم يزد كثيرا من النقرات على نتائج البحث التي تؤدي للصفحات المسرعة في مواقع الويب.

حاليا تختبر الشركة كلمة “Instant” أو “لحظة / لحظي” إلى جانب نتائج البحث، حيث تعطي مفهوما واضحا للباحثين بأن هذه نتائج بحث سريعة جدا وعادة ما يتم تحميل محتواها في أجزاء من الثانية.

ومن المفترض أن تكون نتيجة هذا الاختبار جد ايجابية من خلال الرفع من الزيارات التي تأتي إلى الصفحات المسرعة AMP وبالتالي الرفع من الزيارات الخاصة بالمواقع التي تبنت هذه التكنولوجيا المتقدمة.

وفي الوقت الراهن علينا ان ننتظر الاختبارات التي ستستمر لفترة ثم إذا نجحت غالبا ستعتمد جوجل الميزة الجديدة لتمييز نتائج البحث.

ومن الأمور التي ستهتم بها الشركة في هذا الاختبار هو الرفع من زيارات هذه النوعية من نتائج البحث دون أن يؤثر بشكل سلبي على نتائج البحث الممولة التي تظهرها عادة في نتائج البحث.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق