التطبيقات

نسخة تجريبية من متصفح Microsoft Edge تتوفر لهواتف آيفون و أندرويد

تحاول مايكروسوفت تجاوز نكساتها في قطاع الموبايل وهي لا تزال تطرح المزيد من خدماتها على المنصات المنافسة ونتحدث عن أندرويد و آيفون و آيباد، وقررت هذه المرة العمل على توفير متصفح Microsoft Edge

ومن المعلوم أن هذا المتصفح متوفر على ويندوز 10 سواء على الهواتف الذكية العاملة به أو الحواسيب التي تعمل بهذا النظام.

وقد أطلقت الآن النسخة التجريبية من المتصفح للمزيد من الاختبارات والتحسينات قبل طرح النسخة الرسمية على متجر جوجل بلاي و آب ستور، ويوفر المتصفح المميزات الافتراضية الموجودة في كل متصفح منها تعدد التبويبات وكذلك صفحة الأخبار الجديدة إضافة إلى المفضلات وسجل المحفوظات والزيارات.

ويدعم المتصفح ميزة المزامنة التي تمكن المستخدمين من نقل بياناتهم من المتصفح على الهاتف الذكي إلى الحاسوب أو العكس وتسهيل الوصول إلى المفضلات.

ويمكنك التعرف على كل النوافذ المفتوحة ف المتصفح والانتقال بينها بسهولة واغلاق التي انتهيت منها بكل بساطة.

كما يدعم متصفح Microsoft Edge التصفح الخفي حيث لا يسجل سجل التصفح ولا يتتبع أثار المتصفح، كما أنه يتميز بتصميم سهل الاستخدام.

حاليا النسخة التجريبية يمكنك البدء بتجربتها والتعرف على تفاصيل ذلك من هنا فيما سيتم طرح النسخة الرسمية من المتصفح عندما تكون جاهزة.

وتعد هذه الخطوة منطقية في ظل رغبة الشركة الرفع من أعداد مستخدمي متصفحها والذي يواجه منافسة قوية من متصفحات مشهورة على الهواتف الذكية منها سفاري وكروم إضافة إلى اوبرا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق