الهواتف الذكيه

بلاك بيري تستعد للكشف عن هاتف BlackBerry Motion

صحيح أن بلاك بيري لم تعد تصنع الهواتف الذكية وأن مهمة الصناعة والإنتاج هو لشريكتها الصينية TCL إلا أن هذه الهواتف التي تحمل العلامة التجارية بلاك بيري لا تزال تنسب إليها، كيف لا ونظام أندرويد المعدل والواجهة والتطبيقات هي من العملاق الكندي.

الفترة القادمة سنرى المزيد من هواتف أندرويد وفي هذا الوقت العمل مستمر على BlackBerry Motion الذي تسربت صورة له خلال الساعات الماضية.

الصورة تكشف لنا ببساطة على أن الهاتف المرتقب سيأتي بشاشة لمسية كاملة ولا وجود للوحة المفاتيح الفيزيائية.

المسرب الشهير Evan Blass كشف عن سام الهاتف وكذلك التصميم العام له من الصورة المسربة والتي يكتسي فيها اللون الأسود، ولا نعرف إن كنا سنرى منه المزيد من النسخ الملونة أم سيتوفر على الأقل في البداية باللون الأسود.

ومن المزايا المهمة التي سيأتي بها BlackBerry Motion حسب مصادرنا هي أنه سيكون مقاوما للماء، كما انه سيأتي ببطارية توفر 26 ساعة من الطاقة.

شعار بلاك بيري موجود في الجهة الأمامية خصوصا في المكان الذي تتواجد فيه عادة زر الرئيسية ولا نعرف هل هو فقط شعر أم ماسح البصمة، كما أن السؤال الذي يطرحه البعض الآخر هل هذا هاتف رائد؟ لماذا لم يأتي بشاشة كاملة كما هو الحال مع جالكسي اس 8 و آيفون اكس؟

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *