التطبيقات

نسخة المعاينة لمتصفّح إيدج متاحة الآن لجميع مستخدمي iOS

نسخة المعاينة لمتصفّح إيدج متاحة الآن لجميع مستخدمي iOS
قبل أيام قليلة أعلنت مايكروسوفت بأنها ستجعل متصفحها إيدج متاحًا لمستخدمي أندرويد و iOS، وعلى الرغم من ذلك أشارت الشركة بأن نسخة المعاينة على أندرويد و iOS ستتاح قريبًا، حيث من المعروف أن نسخة المعاينة هذه متاحة فقط على ويندوز.

ولكن سرّعت مايكروسوفت هذا الأمر وأعلنت اليوم على ان نسخة المعاينة لمتصفحها إيدج متاح لجميع مستخدمي iOS فقط، وقريبًا على أندرويد، من جانبه يمكن للمستخدمين الحصول على هذه النسخة بالإنتقال إلى موقع مايكروسوفت الرسمي وسيلاحظون وجود مربعي أحدهما لأندرويد والآخر لـ iOS، بالضغط على المربع الخاص بمستخدمي أبل كل ما عليهم كتابة عنوان أبل ID الخاص بهم والإسم الأول والإسم الأخير “أي إسم”، وبعد ذلك ستتلقي تعليمات لتحميل التطبيق خلال 24 ساعة القادمة من تقديمك للطبي.

مع الإشارة أن طلب نسخة المعاينة لمستخدمي أندرويد متاح، وبنفس الخطوات فقط عليهم كتابة البريد الإلكتروني وفور توفّر نسخة المعاينة خلال الايام القادمة سيتم إرسالها للبريد الذي طلب النسخة.

فيما يخص مزايا النسخة الحالية، تدعم المزامنة بين جهاز الحاسوب وهاتف الايفون، كذلك مزايا تخصيص المحتوى واستخدام طريقة واحدة لتصفح المحتوى من بين مجموعة من الطرق، وهناك تبويبات المفضلة والتاريخ والقوائم وكلها ستجدها في مكان واحد، وطبعًا في النسخة الرسمية سيتغير الأمر ونجد المزيد من المزايا المنتظرة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق