أخبار تقنية

أسبوع جيتكس للتقنية 2017: ممر ذكي للمرور عبر مطارات دبي خلال 10 ثوان فقط

تتبنى دبي التكنولوجيا في المزيد من الجوانب الحياتية للأفراد المواطنين والأجانب وبالنسبة للشركات والمؤسسات الوطنية والخاصة.

وفي أسبوع جيتكس للتقنية 2017 الذي افتتح خلال الساعات الماضية، كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن ممر ذكي للمرور عبر مطارات دبي تتوفر فيه كل المواصفات التي يرغب فيها المسافرين المغادرون وأيضا الذين جاؤوا إلى الإمارات.

الممر الذكي يعمل على تسريع مرور المسافرين حيث لا يتطلب سوى 10 ثوان للمرور منه عوض دقائق عديدة في المطارات بالوقت الحالي.

 وزار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، أمس خلال افتتاحه لأسبوع جيتكس للتقنية 2017، المنصة الخاصة بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي واطلع على الممر الذي لا يتطلب أيضا الوثائق والاجراءات المعقدة والتي تستغرق وقتا أيضا.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة في تطوير مطارات البلاد والتي تساهم بصورة كبيرة في الإقتصاد الإماراتي، لعل مطار دبي الدولي أهمها والذي يلعب دورا محوريا في مرور الطائرات عبر آسيا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *