التطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد تستخدمها لشهر أكتوبر

أفضل تطبيقات أندرويد تستخدمها لشهر أكتوبر
في الشهر المنصرم ومع أوائل الشهر الحالي رأينا الإعلانات المنتظرة لمجموعة الهواتف الذكية، فكانت هواتف آيفون 8 وجالكسي اس 8 وهواتف بيكسل الخاصة بقوقل، وهاتف LG V30، فضلًا عن التقنيات والمنصات الجديدة على رأسها منصتي الواقع الإفتراضي المعزز ARKit من أبل و ARCore من قوقل.

وطبعًا مع هذه الإعلانات تم إطلاق العديد من التطبيقات الجديدة والتي تُساير الأنظمة الحديثة والهواتف الجديدة، معنا في هذه المقالة مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة تستخدمها لشهر أكتوبر الحالي، وقد أتت التطبيقات على النحو التالي:

Mondly VR:

Mondly لديها بالفعل العديد من التطبيقات والتي تستهدف المستخدمين الذي يرغبون بتعلم أي لغة، الآن تأخذنا الشركة إلى خطوة أبعد من ذلك، تتمثل في إدخال الواقع الإفتراضي في تطبيقها، حيث تم إدخال حالات مبرمجة مسبقًا ومن بلدان مختلفة تهدف لمحاولة التواصل بشكل فعال مع إفتراضيين يجيدون اللغة التي تريد تعلمها، بالتالي سيكون ذلك كما ولو أنك قمت بزيادة البلد، عمومًا وللأسف الشديد التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 4.99$.

Notin:

أحد تطبيقات الملاحظات الجديدة، والذي تم تطويره لتوفير الوقت والجهد على المستخدم في الوصول إلى ملاحظاته أو الوصول إلى كتابة ملاحظة جديدة، حيث سيكون خيار فتح ملاحظة جديدة في مركز الإشعارات، بالتالي إمكانية الوصول ستكون سريعة للغاية وبغض النظر عما كنت تفعله أو تتصفحه في الهاتف، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وهو يستحق التجربة.

Engkoo:

أحد تطبيقات مايكروسوفت الجديدة والذي يهتم بتعلم كيفية النطق للغة غير لغة الأم، حيث تم إدخال الذكاء الإصطناعي للتطبيق، ليكون فعّالًا جدًا في تعلم كيفية النطق وتصحيح النطق الخاطئ، من جهته التطبيق متاح مجانا وبشكل كامل وهو الآخر يستحق الإشادة وتجربته.

Split-screen creator:

هذا التطبيق يأتي بميزة من خلال جالكسي نوت 8 إلى جميع هواتف أندرويد 7.0 فأحدث، وتتمثل هذه الميزة في إنشاء إختصار لفتح تطبقين أو أداتين بنفس الوقت، فمثلًا يمكنك إنشاء إختصار لفتح فيسبوك وفيسبوك ماسنجر، ببساطة شديدة وعند الضغط على الإختصار المُنشأ والمتاح على الشاشة الرئيسية سيتم فتح التطبيقين في آن واحد ومع خاصية تقسيم الشاشة، طبعًا التطبيق رائع وننصح بتجربته.

Material Notification Shade:

التطبيق الأخير في هذه المجموعة والذي يدخل من ضمن إطار تطبيقات الأدوات، فأن كنت أحد الراغبين بتغيير لون خلفية الشاشة المنبثقة “مركز الإشعارات” فهذا التطبيق يوفر لك هذا الخيار، عبر وضع اللون الذي ترغبه دون التأثير على أي من الإعدادات والإختصارات الموجودة في هذه الشاشة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

تعليق واحد

  1. تطبيق Engkoo يقدم فكرة جديدة ومميزة بالاضافة الى جودة الخدمة العالية التي يقدمها ولكن مع ذلك تحميلاته قليلة جدا والقليل جدا من يعرفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق