التطبيقات

تحديث Action Launcher يوفر أداة تخصيص متاحة في Pixel 2

تحديث Action Launcher يوفر أداة تخصيص متاحة في Pixel 2
من المعلوم أن قوقل وقبل نحو أسبوع من الآن أعلنت عن هواتفها الرائدة Pixel 2 و Pixel 2 XL، جنبًا إلى جنب إعلانها وكشفها عن لانشر بيكسل الذي تم تصميمه بشكل كامل على هذه الهواتف، وطبعًا تأتي بشكل مسبق وإفتراضي على هذه الهواتف أيضًا.

في غضون ذلك بدأت هذه التغيرات تطفو في بعض تطبيقات اللانشر، والتي تعمل على مواكبة التغيرات في اللانشرات الإفتراضية وكذلك إصدارات أندرويد الجديدة، من بين هذه التطبيقات هو لانشر Action Launcher .

حيث في تحديث جديد للانشر تم جلب أو إضافة من نمط لانشر بيكسل، وقد حمل هذا التحديث رقم إصدار Action Launcher 29 من على متجر بلاي، وقد أتى بميزة التخصيص على محرك البحث، حيث سيكون المستخدم الآن قادر على تخصيص محرك البحث في الواجهة الرئيسية مع اللون المفضل لديه، كذلك الشكل وحتى مجموعة الإختصارات، وكل هذه الأدوات يمكن إيجادها بالإنتقال إلى محرر آكشن لانشر.

كذلك إكتسب اللانشر القدرة على إستخدام شعار G “نمط قوقل” وذلك بهدف تخصيص نصف دائرة قطرية في مربع البحث لتبدو أكثر تنوعًا، أخيرًا تطبيق Action Launcher متاح للجميع بشكل مجاني وكامل وهو يدعم اندرويد 4.1 فأحدث ولكن هناك بعض المميزات تتطلب إصدارات أحدث.

تحميل Action Launcher من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق