أخبار المواقع

جوجل تطلق ميزة مراجعات الجمهور على نتائج بحث الأفلام

يبدو أن جوجل ترغب في منافسة مواقع مراجعات الأفلام والتي يعمل الجمهور من المشاهدين على كتابة أراءهم عليها وتقييم الأفلام والإنتاجات المرئية الأخرى.

ويظهر هذا جليا من خلال إطلاق ميزة مراجعات الجمهور أو ما يدعى Audience Reviews في نتائج بحثها مؤخرا، وهي التي تظهر على مربع المعرفة الذي يأتي عادة مع أي صفحة نتائج بحث خاصة بأي مسلسل أو فيلم أو برنامج تلفزيوني.

وتظهر الشركة العديد من الآراء منها المتشابهة والمتعارضة بين معجب ومعارض للعمل السينمائي ممن شاهدوه واطلعوا عليه.

ولا تعتد جوجل في هذه الحالة على خدمات الطرف الثالث لعرض هذه المراجعات بل تعتمد على الملايين من مستخدميها الذين يمكنهم كتابة وجهات نظرهم حول الأفلام التي يشاهدونها وذلك من خلال ادخال تلك المراجعات على صفحة نتائج البحث نفسها.

وتطلب جوجل من أي باحث على أي فيلم أو عمل سينمائي تظهر مربع المعرفة معه، لإدخال رأيه حوله من خلال مساحة موجودة أسفل المراجعات.

وبالنسبة للأفلام والبرامج التي لم تحصل بعد على مراجعات سيظهر لك “كن أول من يكتب مراجعة” لتكتب رأيك حوله.

بهذا تنوي الشركة انهاء اعتمادها على خدمات المراجعة وسيتطلب هذا بعض الوقت حتى تتوفر المئات من المراجعات على ميزة مراجعات الجمهور في نتائج البحث.

وبالطبع يتطلب ادخال مراجعة حول فيلم تسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *