الهواتف الذكيه

انفجار آيفون 8 أثناء الشحن في وجه شاب إماراتي

تداول الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لشاب إماراتي أصيب بكدمة على احدى خديه نتيجة انفجار هاتف آيفون 8 أثناء الشحن في سيارته.

وظهر الشاب الإماراتي بإحدى الصيدليات وعلى خده المصاب ضمادة بيضاء تكشف عن وجه الضرر الذي لحق بوجهه، بينما هو يتحدث مع الصيدلي عن الحادثة التي قال عنها بانها مفاجئة وغير متوقعة.

وحدث ذلك أثناء شحن الهاتف الذي انبعث منه رائحة الحريق وبعدها بعدة ثوان فقط انفجر الهاتف المذكور في وجهه.

وتعد هذه أول حادثة انفجار لهذا الهاتف يتم الحديث عنها محليا في الوطن العربي بالنسبة لهذا الجهاز، بينما عالميا سبقته فتاة تايوانية واجهت نفس السيناريو أثناء شحن الهاتف الجديد من آبل.

مشاكل بالجملة وانفجار في وجه إماراتي وفتاة تايوانية – مجلة أمناي

آيفون 8: مشاكل بالجملة وانفجار في وجه إماراتي وفتاة تايوانية – مع الفيديورابط القراءة: http://wp.me/p4RAtl-1rAتستمر التقارير التي تأتي من هونغ كونغ واليابان وتايوان وكندا واليونان وتقرير الإمارات اليوم والتي تجمع بأن آيفون 8 هاتف غير آمن والمشكلة ليست في شحنة واحدة من الجهاز بل العديد من الشحن.ومن شأن هذه الأنباء أن تؤثر سلبا على مبيعات الشركة الأمريكية التي تعاني حالة من الركود مع الجيل الجديد، بينما يبقى على المستخدمين الابتعاد على الهاتف في حالة أصدر رائحة حريق وفصله عن الكهرباء في أسرع وقت.لايك وشير #آبل #آيفون8

تم نشره بواسطة ‏مجلة أمناي‏ في 9 أكتوبر، 2017

وتعاني العشرات من النسخ التي حصل عليها عملاء آبل خلال الفترة الأخيرة من انتفاخ البطارية وفصلها عن اطار الجهاز والهيكل بشكل عام، وهناك مشكلة الشاشة المفصولة، ويمكن ايجاد آيفون في العلبة بهذه الحالة المشوهة.

وليس واضحا ما هو السبب، فقد ذكرت العديد من التقارير سابقا ان المشكلة تتعلق بجودة الإنتاج لشحنة واحدة فقط، لكن تعدد التقارير من بلدان مختلفة تؤكد هذه المشكلات تجعلنا نتحدث عن كمية كبيرة من آيفون 8 تعاني من هذه المشكلة.

ويعد انفجار هذه الهواتف علامة خطر تهدد آبل التي تراجعت مبيعات هواتفها خلال السنوات الأخيرة نتيجة تكرار التصميم وتخلفها عن تبني أحدث التقنيات مقارنة بالمنافسين.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *