الهواتف الذكيه

ملصق ترويجي يظهر بعض تفاصيل الهاتف الذكي Huawei Mate 10

ملصق ترويجي يظهر بعض تفاصيل الهاتف الذكي Huawei Mate 10

تعقد شركة هواوي الصينية مؤتمراً صحفياً يوم 16 اكتوبر الجاري , وذلك للكشف عن أحدث هواتفها من الفئة الراقية Huawei Mate 10 , والذي تراهن عليه هواوي بانه ليست مجرد هاتف ذكي , حيث تراهن الشركة على قدرات الذكاء الاصطناعي المزود بها هذا الهاتف .

شركة Huawei ما زالت تشوف لهاتفها الجديد من خلال حملة إعلانات تشويقية على اليوتيوب او من خلال حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن اهمها تويتر و فيسبوك .

في أحدث التسريبات ظهر ملصق ترويجي يحوي بعض المواصفات التقنية الخاصة بهاتف Huawei Mate 10 والتي بينت بأن الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 6.2 انش بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج Kirin 970 والذي كشفت عنه شركة هواوي مؤخراً والذي يضم قدرات خارقة في مجال الذكاء الاصنطاعي .

كما سيحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة من شركة LEICA بدقة 23 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 20 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , كما سيعمل الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير  /ساعة .

أخيرا تشير الشائعات بأن نسخة هواوي Mate 10 ستطلق في الصين بسعر 650 دولار , اما نسخة Huawei Mate 10 Pro ستطلق بسعر 835 دولار في الاسواق العالمية .

المصدر : Playfuldroid / MyDrivers

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق