الهواتف الذكيه

هواوي تطلق تطبيق الاشتراك التجريبي لاندرويد اوريو لهاتف Mate 9

هواوي تطلق تطبيق الاشتراك التجريبي لاندرويد اوريو لهاتف Mate 9

خلال الاسابيع القليلة الماضيع تم رصد نظام التشغيل اندرويد اوريو على الهاتف الذكي هواوي Mate 9 , وكما نعلم فان شركة هواوي لديها واجهة EMUI المبنية على انظمة التشغيل اندرويد .

اليوم وبشكل رسمي أعلنت شركة Huawei عن إطلاقها لتطبيق الاشتراك التجريبي Friendly User Test لهاتف Mate 9 , لتجربة نظام التشغيل اندرويد اوريو والذي اطلقته شركة جوجل مؤخرا لعموم المستخدمين .

وعلى ما يبدوا فان شركة Huawei لن تقوم باصدار التحديث التجريبي لجميع المشتركين في هذا التطبيق وانما سيصل لـ 250 مستخدم فقط لاغير , كما ان الشركة تعتزم طرح الاصدار التجريبي على اصدارات هاتف MATE 9 التي تحمل اصدارات البرامج الثابته MHA-L29C432B194 .

يشارى الى ان برنامج الاصدار التجريبي ينتهي في 3 نوفمبر المقبل , وهذا ما يعني ان الشركة الصينية تخطط لإطلاق واجهة EMUI 6.0 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو لعموم المستخدمين قبل نهاية العام الحالي 2017 , كما ستعلن الشركة عن الاجهزه الداعمة لهذا التحديث .

المصدر : Friendly User Test

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق