الشركات التقنية

بنك المشرق الإماراتي يتبنى احدث التقنيات والتكنولوجيا بالتعاون مع “أڤايا”

تتسارع البنوك في الخليج العربي ومنها الإمارات العربية المتحدة إلى تبني أحدث التكنولوجيا والتقنيات وتبني التحول الرقمي الحقيقي.

ورغم أن هذا يضعها في تهديد الهجمات الإلكترونية إلا أن المؤسسات المالية تتجه إلى التعاون مع الشركات العالمية التي لديها خبرة كبيرة في دمج هذه التقنيات مع الاهتمام بالجانب الأمني.

أعلنت شركةأڤايا” اليوم، عن تعاونها مع بنك المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتطوير حلول مبتكرة لتجارب العملاء ترتقي بمفاهيم التجربة المصرفية للعملاء وتدفعها إلى مستويات متقدمة.

وستتعاون “أڤايا” عن كثب مع بنك المشرق لدمج أحدث القدرات التكنولوجية بما فيها الروبوتات وأدوات تحليل البيانات والخدمات السحابية والقنوات الرقمية، ليتم تنصيبها ضمن باقة خدمات البنك الحالية.

وفي إطار هذا التعاون، أعلن بنك المشرق عن إطلاق خدمة “مستشار التحكم عن بعد”. وسيتم توفيرها ضمن شبكة فروع مصرف المستقبل الخاصة بالمشرق، إلى جانب إتاحتها للعملاء من خلال تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالبنك. وعبر هذه الخدمة، سيتمكن العملاء من تداول منتجات وخدمات البنك عن بعد، كما باستطاعتهم القيام بتعاملاتهم المالية وفق أعلى مستويات السهولة والأمان.

كما تشتمل الخدمة على مزايا أخرى مثل التحقق من الهوية الإماراتية، فضلا عن تمكن العملاء من إتمام كافة معاملاتهم مهما بلغت درجة تعقيدها، مثل فتح حساب مصرفي أو التقدم بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية، وكل ذلك سيكون متاح للعملاء في مكان واحد.

وصرح بنك المشرق بأنه سيتم طرح هذه الخدمة بشكل رسمي ضمن شبكة فروع المستقبل خلال العام الجاري.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق