التطبيقات

تحديث منتظر لتطبيق ون درايف يأتي بتصميم جديد ومزايا اخرى

تحديث منتظر لتطبيق ون درايف يأتي بتصميم جديد ومزايا اخرى
تطبيق التخزين السحابي ون درايف على وشك الحصول على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، ويعد هذا التحديث أحد التحديثات الهامة والرئيسية والتي طالت التطبيق، وينبغي ان يسمح هذا التحديث لمستخدمي التطبيق بالعثور على ما يبحثون عنه بسهل أسهل من ذي قبل.

فيما يخص المزايا الجديد سيتم الدفع بتصميم جديد من شأنه سيستخدم مساحة من الشاشة بأكثر كفاءة، وسوف تكون آلية الوصول إلى الملفات المشتركة أسهل من أي وقت وذلك بفضل هذا التخطيط الجديد، ومن بيم العديد من التغيرات البصرية المضمنة في التحديث، وعدت الشركة بإضافة مظهر متماسك بالإضافة إلى تحديث تجربة الملفات على النظامين في أوندريف و SharePoint.

كما سيتمكن مستخدمو ون درايف الآن من معاينة الملفات بدون فتحها، وتتضمن الملفات أنواع مختلفة مثل فوتوشوب، PDF, Illustrator, RAW, 3D and DICOM medical imagery، وعلاوة على ذلك، تم إعادة تشغيل رموز الملف حيث هناك الآن أكثر من 4200 من هذه الرموز بإختلافات واحجام مختلفة، أخيرًا وفقًا للشركة سيكون التحديث متاح للجميع خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق