الهواتف الذكيه

اوبو تطلق هاتفها الذكي Oppo F3 Lite

اوبو تطلق هاتفها الذكي Oppo F3 Lite

تقوم الشركات المصعنه للهواتف الذكية في العاده باطلاق نسخ خفيفة من هواتفها الراقيه تحت الاسم لايت , مع الاشاره بان نسخ اللايت تختلف قليلا عن النسخ الاصلية من حيث العتاد وبعض المواصفات الاخرى .

السيوم أعلنت شركة اوبو عن غطلاق هاتفها الذكي Oppo F3 Lite وهو النسخة الخفيفة من هاتفها الذكي Oppo F3 و Oppo F3 Plus .

يأتي هاتف Oppo F3 Lite مع شاشة بحجم 5.2 انش IPS من نوع LCD بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , مع شاشة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 4 .

ويضم الهاتف الذي ياتي بوزن 147 غرام وبسمك 7.65 معالج ثماني النواه من كوالكوم من نوع Snapdragon 435 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية ” رام ” و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية التي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وعلاوه على ذلك فإن الهاتف مزود بمعالج رسوميات من نوع Adreno 505 , وبطارية بسعة 2900 ميلي امبير / ساعة , ولا ننسى بان الهاتف يعمل مع واجهة ColorOS 3.0 المبنية على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 .

اخيرا اشارت اوبو بان الهاتف متوفر حاليا للحجز المسبق في فيتنام بسعر 240 دولار ومتوفر بلوين وهما الاذهبي واللون والاسود .

المصدر : Oppo .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق