الهواتف الذكيه

كل ما نعرفة عن Huawei Mate 10 حتى الان

كل ما نعرفة عن Huawei Mate 10 حتى الان

من المنتظر ان تعقد شركة هواوي الصينية مؤتمراً صحفياً في ألمانيا يوم 16 اكتوبر الجاري , وخلال هذا المؤتمر ستقوم العملاقة الصينية بالكشف عن هاتفها الذكي Huawei Mate 10 , لكن ما الجديد في هاتف هواوي مايت 10 .

بحسب التسريبات التي قامت بها شركة Huawei عبر حسابتها الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر , فان هاتف Huawei Mate 10 سيتمتع بالعمل مع معالج كيرين 970 , والذي اشارت اليه الشركة بانه يتميز بقدرات خارقة في مجال الذكاء الاصطناعي .

في قت سابق كشفت الشركة عن معالج كيرين 970 , والذي قالت عنه بانه يحتزي على منظومة المعالجة (SoC) التي تتضمن وحدة معالجة مركزية ثمانية النواه ، بالاضافه الى جيل جديد من وحدة معالجة الرسوميات (GPU) المؤلفة من 12 نواة، بالإضافة إلى وحدة التشغيل العصبية (NPU) التي تعزز إمكانيات الحوسبة القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي توفر تجربة مستخدم أفضل بكثير كما تقول شركة هواوي .

وبحسب احدث الاعلانت التشويقية فقد اشارت هواوي الى انها ستجدد تعاونها مع شركة لايكا , لتضمين هاتفها الذكي بعدسات لايكا العبقرية بتقنيات هواوي و لكنها ستكون تجربة التصوير الأكثر ذكاء بلا شك , ومن خلال معالج كيرين 970 سيكون باستطاعة الهاتف فهم محتوى الصور بذكاء .

وبالنظر الى المواصفات المنتظره في هاتف هواوي مايت 10 فهي شاشة بحجم 5.93 انش من نوع LCD بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل , وسيعمل الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت بالاضافه الى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت , كما اشارت الشركة بان الهاتف سيكون مقوم للماء والاتربة وفق معيار IP68 , وسيعمل ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , واخيرا لا نسى بان هاتف Huawei Mate 10 سيعمل بواجهة EMUI 6.0 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق