التطبيقات

جرّب الشريط العائم في هاتف LG V30 مع تطبيق Floating Bar

جرّب الشريط العائم في هاتف LG V30 مع تطبيق Floating Bar
مع كل إصدار جديد لأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، كذلك مع إطلاق الهواتف الرائدة نرى الكثير من التغيرات الجذرية سواء على واجهة المستخدم الرئيسية أو على أدوات النظام ككل، أو حتى على طريقة التصفح.

إن كنت أحد مقتني هاتف LG V30 فلاشك أنك قمت بتجربة الشريط العائم الجديد Floating Bar والذي من إعادة النظر فيه من قبل الشركة وحل محل الشاشة الثانوية، وهي الميزة التي كانت تأتي على هواتف الشركة، لحسن الحظ المطورين لا يكلون ولا يتعبون في توفير المزايا الجديد لباقي مستخدمي أندرويد.

حيث مع تطبيق Floating Bar الجديد يمكنك تجربة هذا الشريط العائم من على هاتفك الأندرويد وبغض النظر عن العلامة التجارية، فيما يخص الإستفادة من هذا الشريط يمكن من خلالها وضع إختصارات لمجموعة الأدوات والتطبيقات الرئيسية والمفضلة وذلك بهدف الوصول السريع إليها، حتى أنك يمكنك تصفّح أي شيء وبضغطة واحدة تظهر الشريط للإنتقال إلى تطبيق ثاني دون عناء الخروج والبحث.

ويدعم التطبيق إمكانية تحريك الشريط أعلى وأسفل شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية، من ناحيته يدعم التطبيق حاليًا 4 فئات للإختصارات، وكل فئة تشمل 5 إختصارات، أخيرًا تطبيق Floating Bar متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك الإستفادة منه بتحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق