أخبار تقنية

مع نظام iOS 11 يمكنك إيقاف تشغيل الجهاز دون لمس زر التشغيل

مع نظام iOS 11 يمكنك إيقاف تشغيل الجهاز دون لمس زر التشغيل

أتت النسخة الأحدث لنظام تشغيل أبل والمعروف بإسم iOS 11 بالكثير من الإضافات والمميزات الجديدة، فضلًا عن التغيرات البصرية التي شهدها تصميم وواجهة النظام بالمجمل العام، ونحن بدورنا تابعنا جيدًا معظم هذه التغيرات وعرضناها عليكم في مقالات سابقة.

آخر المزايا المكتشفة هو إمكانية مقتني هاتف الآيفون أو جهاز الآيباد العامل بنسخة iOS 11 إيقاف تشغيل الجهاز دون الحاجة إلى لمس زر التشغيل، وربما تكون هذه الطريقة مفيدة للبعض وتحديدًا للأشخاص الذين يعانون من عطل في زر التشغيل.

عمومًا تتبلور الطريقة بالإنتقال إلى تطبيق الإعدادات ومن ثم تبويب عام وصولًا إلى تبويب Shut Down لتظهر لك شاشة كالصورة أدناه، وأخيرًا لإيقاف تشغيل الجهاز كل ما عليك هو الضغط على خيار الإيقاف بالأعلى، أخيرًا وإلى جانب وجود خلل أو مشكلة في زر التشغيل ربما يكون هناك سبب آخر لا يمكن للمستخدم استخدام الازرار المادية، أيًا كان السبب مع هذه الطريقة وبهذه الخطوات البسيطة يمكنك إيقاف تشغيل جهازك.

مع نظام iOS 11 يمكنك إيقاف تشغيل الجهاز دون لمس زر التشغيل
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق