التطبيقات

يمكننا أن نرى إصدار Bixby 2.0 في مؤتمر سامسونج الاسبوع المقبل

يمكننا أن نرى إصدار Bixby 2.0 في مؤتمر سامسونج الاسبوع المقبل
هذا الأربعاء وتحديدًا بتاريخ 18 أكتوبر الحالي ستقوم شركة سامسونج بعقد مؤتمر المطورين السنوي في سان فرانسيسكو، وخلال هذا الحدث يمكن أن نرى النسخة الجديدة من المساعد الشخصي Bixby 2.0.

بدوره ولأول مرة رأينا فيها مساعد الشركة هذا عند إعلانها على هواتفها الذكية جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس، والآن سامسونج في طريقها بجعل مساعدها الشخصي متاح على منتجات أجهزة غير ذكية، ولسوء الحظ لم يتم الترحيب بحرارة بمساعد Bixby من قبل المستخدمين، لعل الأمر ناتج عن المشاكل والقضايا التي أتى بها المساعد، أولها مشاكل فهم اللعة الإنجليزية والذي أجبرت الشركة على تأخير إطلاقه لمدة شهرين.

ولكن الإصدار الجديد سيكون التغيّر الأكبر فيه هو دعم خدمات الطرف الثالث، وستتوسع لتشمل أكثر من مجرد الهواتف الذكية، كدعم السماعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية من سامسونج وغيرها وهو الأمر الذى لم يكن متاحًا فى الإصدار الأول.

وقال رئيس الأعمال المتنقلة في سامسونج Koh Dong-jin أن الفجوات في قدرات الجيل الأول من بيكسب سيتم شغلها في الإصدار الثاني، وأشار “سوف نكمل الأجزاء الغير مكتملة، فضلًا عن مشاركة المطورين الخارجيين في تطوير Bixby 2.0″، أخيرًا يعد مساعد أليكسا من أمازون الأكثر منافسة لمساعد سامسونج والتاح حاليًا على هاتفي هواوي مات 9 و HTC U11.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق