أخبار تقنية

بيانات جديدة توضح زيادة حصة iOS في 8 مناطق جديدة

بيانات جديدة توضح زيادة حصة iOS في 8 مناطق جديدة
تزداد حصة نظام تشغيل iOS في أسواق أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة بوتيرة يمكننا ان نصفها بالسريعة، حيث شهدد نظام أبل البيئي مكاسب مهمة في ثمانية مناطق او أقاليم خلال فصل الصيف الماضي، وذلك وفقًا للبيانات الجديدة التي نشرتها Kantar Worldpanel.

حيث في فترة الثلاث أشهر بين يونيو وأغسطس لهذا العام، شهد نظام أبل نموًا في إسبانيا والصين والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والاتحاد الأوروبي وأستراليا وإيطاليا مقارنة بالفترة الزمنية نفسها من العام الماضي.

في الولايات المتحدة، قفزت حصة iOS من النظام الإيكولوجي المحمول من 31.3 في المئة إلى 35 في المئة عن العام الماضي، وعلى الرغم من أن أندرويد لا يزال يهيمن على السوق الأمريكية بنسبة 63.2 في المئة، إلا أن النسبة إنخفضت بعدة نقاط مؤية.

وقال دومينيك سونيبو، مدير وحدة الأعمال العالمية في Kantar : “حافظت أبل على قوة دفع قوية في الولايات المتحدة قبل شهر واحد من إطلاق آيفون 8 و آيفون 8 بلس”. وأضاف أن نظام iOS من المرجح أن يستمر في رؤية نمو إيجابي في فترة العطلات، وإليكم الزيادة لنظام iOS في هذه الأقاليم “بالنسبة المؤية”:

إسبانيا +4.4
الصين +4.3
الولايات المتحدة +3.7
المانيا + 2.3
فرنسا +1.7
الاتحاد الأوروبي +1.2
استراليا +0.9
ايطاليا +0.4

أخيرًا من المتوقع جدًا ومع إطلاق هاتف آيفون إكس ان نرى ثورة في حصة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، وتحديدًا إرتفاع نسبة نظام iOS.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق