التطبيقات

تحديث تطبيق كاميرا مايكروسوفت Pix Camera على iOS

تحديث تطبيق كاميرا مايكروسوفت Pix Camera على iOS
ليس هناك نقص في تطبيقات الكاميرا سواء اكان ذلك على أندرويد أو iOS، ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيق من تطوير شركة لها إسمها ووزنها بين المستخدمين، يصبح الأمر مثير للإهتمام، حيث حصل تطبيق الكاميرا Pix Camera الخاص بمايكروسوفت على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل iOS.

وفي هذا التحديث أضافت الشركة العديد من المميزات الجديدة، وقبل ذكر هذه المزايا حصل التحديث السابق للتطبيق على خاصية الدعم لمسح بطاقات العمل والوثائث والواح الكتابة، وفي النسخة الأخيرة من التطبيق اصبح الآن يدعم إلتقاط أو مسح صورة ضوئيًا من السبورة فضلًا عن تعزيز في التأثيرات التي يوفرها التطبيق في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك وفّر التحديث خيار تدوير الصور إلى 90 درجة وذلك من خلال عملية التحرير، وتقول مايكروسوفت في هذا الشأن تم تحسين الأدء العام للتطبيق بشكل كامل وأصبح أفضل من أي وقتٍ مضى، أخيرًا تطبيق Pix Camera متاح حاليًا على iOS فقط لتحميل التحديث والإستفادة منه إنتقل إلى صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق