الهواتف الذكيه

تسريب صور تاكد وجود نسخة Mate 10 Pro

تسريب صور تاكد وجود نسخة Mate 10 Pro

بعد ساعات قليلة من عصر هذا اليوم تعقد شركة هواوي الصينية حدثا صحفيا في ألمانيا , وذلك للكشف عن هاتفها الذكي هواوي ماتي 10 و النسخة الراقية منه Mate 10 Pro .

أحدث التسريبات الجديدة اظهرت صور واقية للهاتف الذكي هواتي ماتي 10 برو , والذي يظهر في الصوره مع شاشة بنسبة عرض مع ارتفاع 18:9 , وبدون زر الهوم , وهتشير الاخبار الى ان هواوي توصلت بالفعل الى ضم مستشعر البصمة في شاشة هاتفها الذكي بحسب احدث التسريبات .

كما تم تسريب ايضا صور اخرى للهاتف الرسمي Mate 10 مع زر الهوم بالاضافه الى ظهور شاشة الهاتف التي ستاتي بنسبة عرض مع إرتفاع 16:9 .

وينتظر ان تدعم جميع الهوافت الجديدة معيار IP67 المقاوم للماء والغبار , بالاضافه الى ان الهاتف سيتم تضمينها بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 و 8 جيجابايت , وتم التاكد على ان هناك النسخة من الهاتف والتي ستحمل الاسم بورش ديزاين , كما ستحمل جميع الهواتف كاميرا خلفية ثنائية و بالاضافه الى ان الهواتف الثلاث ستعمل مع المعالج كيرين 970 الاكثر ذكاء في مجال الذكاء الاصنطاعي بحسب ما أعلنت شركة هواوي .

المصدر : gizmochina

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق