أخبار المواقع

فيس بوك تؤيد رؤية المملكة السعودية 2030 ومتحمسة لها

نستمر في الحديث عن أبرز النقاط من المقابلة الصحفية التي أجرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية مع جوناثان لابين مدير فيس بوك في أفريقيا وباكستان والشرق الأوسط.

وقال أن شركته معجبة للغاية باستراتيجية رؤية المملكة السعودية 2030 التي أعلن عنها خلال الأشهر الماضية والتي تعتمد على تطوير المملكة وجعلها أفضل للاستثمارات التقنية وفي مختلف المجالات بعيدا عن الاعتماد فقط على النفط والطاقة لتحقيق التنمية واستمرار عجلة الإقتصاد.

وقال أنه من اشد المعجبين بهذه المبادرة شخصيا، فقط اطلع على بنودها وتوصل إلى أنها تتشابه كثيرا مع ترمي فيس بوك للوصول إليه.

فالمبادرة ينتظر منها ان ظهور المزيد من الشركات الناشئة والصغيرة والتي ستستخدم خدمات الشركة الأمريكية ومنصتها الإعلانية للوصول إلى المزيد من العملاء حول العالم.

واضاف ان شركته تتبنى هذه المبادرة وهم يخططون لدعم عملي لها من خلال إطلاق ورشات في المملكة السعودية لمساعدة رواد الأعمال المحليين على بناء شركات ناجحة واستغلال خدماتها ومنصاتها في الترويج لأنشطتهم التجارية.

وبالنسبة للمرأة السعودية فقد أضاف أن لدى شركته مبادرة لدعم المرأة المحلية على الدخول إلى مجال الشركات والتوظيف بصورة أكبر وبناء الشركات، خصوصا وان الكثير من النساء لديهن أفكار جيدة يمكن ان تبنى عليها مشاريع تجارية جيدة توظف الشباب والنساء.

وقال أن هناك 70 مليون شخص من خارج المملكة متصلون بشـركات في السعودية وهناك توجه متنامي للشركات المحلية على الترويج لخدماتها إلكترونيا وهي تتطلع للمزيد من النجاحات.

المصدر

فيس بوك لصحيفة سعودية: نرفض المحتوى الإرهابي وخطاب الكراهية

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق