أخبار تقنية

82% من مراهقي الولايات الأمريكية يريدون آيفون وسناب شات هي المفضلة

82% من مراهقي الولايات الأمريكية يريدون آيفون وسناب شات هي المفضلة
ظهرت اليوم نتائج دراسة إستقصائية وصفت بأنها واسعة النطاق، حيث شملت نحو 6100 مراهق يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت هذه الدراسة قد شملت أيضًا 44 ولاية والنتائج كانت مثيرة حقًا للإهتمام.

حيث من وجهة نظر نحو 82% من عينات هذه الدراسة قالوا بأنهم يريدون هاتف آيفون، بمعنى آخر هواتف آيفون هي الأكثر شعبية بين المستخدمين، مع الإشارة أن هناك دراسة سابقة وكان الرقم 81%.

جنبًا إلى جنب هناك نتيجة أخرى مثيرة للإهتمام، وهي عندما تم سؤالهم عن الشبكة الإجتماعية المفضلة لهم، والنتيجة أن لا فيسبوك ولا تويتر هي المفضلة بل شبكة سناب شات حيث حصدت هذه الإجابة نحو 47% من العيان، وعلى الرغم من الضغط المتزايد على سناب شات من قبل انستجرام التي نسخت الأخيرة معظم مزايا وأدوات الأولى إلى أنه حل المرتبة الثانية بنسبة 24%.

وحول فيسبوك فقد حصدت ما نسبته 9% من الأفضلية وتويتر وقف الرقم على 7%، أخيرًا إن كنت تتسائل حول متوسط عمر المستطلعين في هذه الدراسة فذلك سيكون 16 سنة، أما متوسط الدخل فكان من 000 55 دولار إلى 000 101 دولار ليكون متوسط الدخل لكل أسرة 000 66 دولار.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق