أخبار المواقع

قريبا خدمة Watch للفيديو الأصلي من فيس بوك في السعودية

نواصل التوقف على أهم النقاط التي جاءت في المقابلة الصحفية التي أجرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية مع جوناثان لابين مدير فيس بوك في أفريقيا وباكستان والشرق الأوسط.

وعن خدمة Watch للفيديو الأصلي والتي ستعرض فيها الشركة برامج تلفزيونية وإنتاجات مرئية خاصة بها ستستمر الملايين من الدولارات لإنتاجها واتاحتها حصريا على منصتها، قال أنها متوفرة حاليا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف انه بالنسبة للسعودية والمنطقة يأمل ان تتوفر قريبا وهم يعملون حاليا على توفير المزيد من المحتوى لها وتجربتها والاستفادة من الخبرات الجديدة لتقديم منتج جيد.

وكانت العديد من التقارير السابقة قد تطرقت إلى أن الشركة مستعدة لدفع 5000 دولار على الأقل للحلقة الواحدة لكل برنامج ستقدمه على هذه الخدمة، وهي من المنتظر أن تعود عليها الخدمة بالعائدات والمكاسب المادية من خلال ابقاء المستخدمين على خدمتها لفترات أطول وبالتالي عرض المزيد من الإعلانات لهم، وعدد من هذه الدعايات ستكون اثناء مشاهدة هذه الأعمال التلفزيونية.

وما يشجع الشركة الأمريكية على ادراج الإعلانات ونجاحها على خدمة Watch هي أن هذه المقاطع ستحصد الملايين من المشاهدات خصوصا وأنها خدمة مجانية للمستخدمين على عكس الكثير من المنافسين، ثم إن الأعمال التلفزيونية تلتزم بمعايير صارمة في العادة تجعلها ذات جودة عالية ولا تتعارض مع قيم المعلنين على عكس الفيديوهات التي يتم إنشاؤها بواسطة المستخدمين والتي يمكن أن تتضمن أفعالا تسيء إلى صورة العلامة التجارية التي تظهر إعلاناتها أثناء عرض الفيديو وهي المشكلة التي عانت منها الشركات على يوتيوب.

ولم يتم تحديد موعد طرح خدمة Watch للفيديو الأصلي بالموقع في المملكة إلى حد الآن.

المصدر

فيس بوك تؤيد رؤية المملكة السعودية 2030 ومتحمسة لها

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق