التطبيقات

مايكروسوفت تقدم الدعم للمكالمات الجماعية لمستخدمي سكايب لايت

مايكروسوفت تقدم الدعم للمكالمات الجماعية لمستخدمي سكايب لايت
لمن لا يعرف ما هية تطبيق سكايب لايت، هو عبارة عن نسخة مخففة من التطبيق الرئيسي والموجّه للمستخدمين أصحاب الهواتف ضعيفة المواصفات والأهم للمستخدمين الذين يعانون من ضعف الإتصال بالشبكة.

في موضوع آخر أتاحت مايكروسوفت اليوم تحديثًا جديدًا طال تطبيقها هذا، وفيه أعلنت الشركة عن دعم التطبيق لمكالمات الفيديو الجماعية، والمشابهة تمامًا للميزة المتاحة من على التطبيق الرئيسي، بالتالي ستسمح هذه الميزة أي شخص بالإتضمام إلى مكالمات فيديو جماعية أو حتى مكالمة صوتية جماعية.

وبعد بدء تشغيل الفيديو الجماعي، يمكن للمستخدمين أيضا مشاركة رابط الاتصال مع الآخرين من خلال واتساب وفيسبوك ماسنجر أو عبر الرسائل القصيرة، ولعل أفضل جزء في هذه الميزة هي أن المستخدمين المدعوين لا يحتاجون إلى حساب سكايب، ويمكنهم الانضمام إلى مجموعة الاتصال على الفور من خلال تقديم اسم وحساب الضيف والتي بدورها سوف تكون صالحة لمدة 24 ساعة.

بالإضافة إلى ميزة الاتصال بالفيديو المجموعة، مايكروسوفت تجلب أيضًا خاصية AI chatbot Ruuh إلى سكايب لايت وجميع منتجات سكايب الأخرى في دولة الهند، أخيرًا التحديث متاح حاليًا من على متجر قوقل بلاي لتحميله إنتقل إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق