التطبيقات

مايكروسوفت جعلت من هاتف Huawei Mate 10 صالحًا للأعمال

مايكروسوفت جعلت من هاتف Huawei Mate 10 صالحًا للأعمال
بالأمس أعلنت شركة هواوي عن أحد أجهزتها الرئيسية والمتمثلة بكلٍ من هاتف Mate 10 و Mate 10 Pro، في موضوع آخر وعندما يتعلق الأمر بشركة مايكروسوفت وإرتباطه مع شركة هواوي، نجد أن هذه الأجهزة الجديدة تأتي بشكل مسبق بإثنين من خدمات مايكروسوفت المهمة.

الخدمة الأولى وهو قدوم تطبيق مايكروسوفت للترجمة بشكل مسبق مع الهاتف والذي يجعل من إستخدام وحدة المعالجة العصبية الجديدة “ألذكية” تدعم الترجمة أوفلاين، أما الخدمة الثانية فتتمثل بتطبيق الأعمال LinkedIn مع دمجه مباشرة في نظام تشغيل هواوي.

ومع هذا الدمج سيتمكن مقتني الهاتف من ربط حسابهم وذلك لمعرفة أحدث المعلومات الشخصية حول إتصالاتهم المهنية ومباشرة من جهات اتصال الهاتف الإفتراضي، وبمجرد المزامنة مع حساب LinkedIn سيتلقى المستخدم مكالمة هاتفية من أي شخص على الشبكة المهنية، مع إظهار معلومات حول جهة الاتصال والشركة التي يعمل بها وحتى صورة الملف الشخصي.

واذا تم تلقي رسالة بريد من مرسل غير معروف ببساطة شديدة سيتمكن المستخدم من رؤية هوية المرسل بلمسة واحدة، أخيرًا أشارت هواوي انه وفي المستقبل سيكون هناك تكامل أكبر مع خدمة LinkedIn .

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق