أخبار تقنية

برنامج الحماية Kaspersky Anti-Virus يجمع بيانات المستخدمين

برنامج الحماية Kaspersky Anti-Virus يجمع بيانات المستخدمين

أكدلت شركة الحماية كاسبرسكي بان برنامج لحمايه الخاص بها Kaspersky Anti-Virus يقوم بجميع بيانات المستخدمين لكن ضمن اطار توفير حلول امنية مناسبة للمستخدمين وليس بجمع اي ملفات أو صور .

وقالت الشركة في بيان لها عبر موقعها الالكتروني ” نعم، هذا صحيح نحن نقوم بجميع البيانات ، لكن البرنامج لا يجمع البيانات الشخصية مثل المستندات والصور. إن منتجاتنا، شأنها شأن الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المصنّعة من قبل معظم الشركات الأخرى، لديها عنصر حماية قائم على السحابة. ويتميز هذا الحل بسرعة استجابته وتفاعله مع أي تهديدات مستجدة ويوفر الحماية لجميع المستخدمين بشكل عملي وفي غضون دقيقة واحدة. ونحن نطلق على هذه المنتجات اسم شبكة كاسبرسكي الأمنية ويشار إليها اختصاراً بالأحرف “KSN”. وعندما تكون شبكة كاسبرسكي الأمنية “KSN” في حالة تشغيل، قد يقوم برنامج مكافحة الفيروسات في الواقع بنقل الملفات إلى السحابة، ولكن فقط في حال كانت ذات صلة بملفات خبيثة أو مريبة ” .

واضافت كاسبر كما بإمكان المستخدم إيقاف تشغيل شبكة كاسبرسكي الأمنية “KSN” عند تثبيت المنتج أو في أي وقت بعد التثبيت، وذلك من خلال صفحة إعدادات الحماية. وفي حال كنتم ترغبون بتطوير أسلحة إلكترونية على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بكم، فمن البديهي أن تبادرون إلى إيقاف تشغيل شبكة كاسبرسكي الأمنية “KSN”، وإلا سينتهي المطاف بجميع برمجياتكم الخبيثة في قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات الخاصة بنا، وبالتالي ستكون جميع جهودكم المبذولة بلا جدوى. بإمكان عملائنا من الشركات اختيار استخدام شبكة كاسبرسكي الأمنية الخاصة “KPSN” كحل بديل، فهي توفر لهم نفس القدر من الحماية، ولكن دون إرسال البيانات إلى خوادم كاسبرسكي لاب.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق