الهواتف الذكيه

سامسونج بالفعل تبحث عن سبل لتحسين قلم S في جالكسي نوت 9

سامسونج بالفعل تبحث عن سبل لتحسين قلم S في جالكسي نوت 9
أقل من شهرين منذ أن أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الرائد جالكسي نوت 8 طرحه في الأسواق العالمية، في سياق آخر بدأت سامسونج وفعليًا بالعمل على نموذج هاتف النوت القادم والذي سيحمل إسم جالكسي نوت 9.

من جانبه هذا أمر غير عادي من قبل الشركة الكورية، حيث عادةً تأخذ الشركة إستراحة بعد كل مشروع رئيسي، بمعنى آخر تتوقف الشركة عن العمل للنسخ المقبلة لهواتفها الرائد لبعض الوقت، ولكن هنا بدأت الشركة فعليًا على النموذج القادم من سلسلة هذه الهواتف أو أجهزة الفابلت كما يطلق عليها.

وقد أكد BJ Kang مدير سامسونج للإلكترونيات أن الشركة قد قررت بالفعل أن تبدأ بالعمل على نموذج نوت المقبل، وذلك على الرغم من أن تخطيط النسخة الحالية جالكسي نوت 8 كان صعبًا للغاية، ووفقًا لـ Kang مهندي سامسونج يدرسون الآن كيفية صقل وإضافة المزيد من الميزات المتقدمة في قلم S Pen فضلًا عن بحث الشركة عن سبل لتحسين الأعمال التجارية الأخرى.

أخيرًا على الرغم من أن سامسونج الآن في عملية تخطيط للمنتج بشكل كامل، لكن من المبكر جدًا الإبلاغ عن أي من ميزات جالكسي نوت 9، ومع ذلك، فإننا نؤمن بأن قلم S يبقى أحد الجوانب الرئيسية التي تحدد سلسلة جالكسي نوت عن سلسلة سامسونج الأخرى وتحديدًا هواتف جالكسي أس، وهذا هو السبب في أن الشركة سوف تستمر في تحسين هذه الميزات في السنوات القادمة.

سامسونج

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق