الشركات التقنية

مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 10 Fall Creators Update

ما الجديد في تحديث المبدعين الخريفي

مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 10 Fall Creators Update

أطلقت بالأمس شركة عملاقة البرمجيتات مايكروسوفت “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update , لعموم  المستخدمين , والذي يحمل الاصدار رقم 1709 , وذبك بعد أن كان متاح فقط لمشتكي النسخ التجريبية على برنامج Windows Insider .

تحديث المبدعين الخريفي يضم العديد العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين , وقد أعلنت شركة مايكروسوفت سابقاً أن كل تحديث جديد سوف يُبنى بطريقة مختلفة عن سابقه بحيث لا يتضمن تحديثات أمنية، وإنما مزايا جديدة أيضًا , لكن الان ما الجديد في تحديث Windows 10 Fall Creators Update .

  • وضع النماذج ثلاثية الأبعاد في العالم من حولك

وضع نموذج ثلاثي الأبعاد في الحقيقة المختلطة

افتح “عارض الحقيقة المختلطة”، وحدد Remix 3D، وقم باستيراد نموذج ثلاثي الأبعاد. حدد الحقيقة المختلطة وانقر فوق أي مكان على الشاشة لوضع النموذج الخاص بك في العالم من حولك.

  • إضافة حركة إلى النماذج ثلاثية الأبعاد في PowerPoint

الرسوم المتحركة للنموذج ثلاثي الأبعاد في شريحة PowerPoint

في PowerPoint، قم بإدراج نموذج ثلاثي الأبعاد، ثم قم بتكرار الشريحة. حدد النموذج ثلاثي الأبعاد، وقم بتدويره، وحدد انتقالات، ثم قم بتطبيق الانتقال Morph لإبرازها إلى الحياة أثناء العرض التقديمي الخاص بك.

  • إضافة رموز المشاعر من لوحة المفاتيح الخاصة بك

لوحة رموز المشاعر تفتح في Outlook

ضغط على مفتاح شعار Windows + نقطة (.) لفتح لوحة رموز المشاعر، ثم عبّر عن نفسك باستخدام رمز المشاعر الذي تريده، مثل المحادثات، والمستندات، وحتى عمليات البحث في الويب.

  • تثبيت جهة اتصال بشريط المهام

تثبيت جهات الاتصال من شريط المهام

راجع عدد الإعلامات الواردة إليك من الأشخاص المفضلين لديك، مباشرة على شريط المهام. حدد الأشخاص  > العثور على جهات اتصال وتثبيتها‬‏‫، ثم اختر جهة اتصال لتثبيتها.

  • تثبيت المواقع التي تستخدمها بشكل متكرر

تثبيت صفحة ويب على شريط المهام

قم بالوصول إلى مواقع الويب المفضلة بشكل أسرع عن طريق تحديدها من شريط المهام. في Microsoft Edge، افتح أحد المواقع وحدد الإعدادات والمزيد  > تثبيت هذه الصفحة بشريط المهام.

  • تمييز النص أو إضافة ملاحظات إلى الكتب الإلكترونية

تظهر القائمة المنبثقة عند تمييز النص في كتاب إلكتروني

افتح كتابًا إلكترونيًا في Microsoft Edge – مثل إحدى الوصفات التي تستخدمها أو الروايات التي تقرأه – وحدد بعض النص الموجود في الصفحة، ثم حدد تمييز أو إضافة ملاحظة لوضع علامة عليه.

  • التحدث بدلاً من الكتابة

تحدث للإملاء باستخدام لوحة الإملاء

حدث لكتابة رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية بدلاً من كتابتها يدويًا. حدد لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس في شريط المهام، حدد الميكروفون أو اضغط مفتاح شعار Windows + H، ثم تحدث للإملاء.

وهنالك العديد من المميزات الاخرى مثل تتنظيم شاشة البدء بالمجلدات , اخفاء رموز سطح المكتب بنقره واحدة , تصميم جديد لمركز الاشعارات وغيره الكثير الكثير .

للوصول الى تحديث Windows 10 Fall Creators Update قم بتفقد تحديثات جهازك , او من خلال الموقع الرسمي الخاص باداه مساعد مايكروسوفت لتثبيت التحديث من خلال النقر هنا .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق