أخبار تقنية

مجموعة من برامج وأفلام BBC قادمة إلى SVOD بناء على اتفاق مع شركة رؤية الإمارات

أعلنت شركة رؤية الإمارات E-Vision المملوكة بالكامل لمجموعة اتصالات، عن توقيع اتفاقية محتوى لخدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب SVOD مع شركة بي بي سي العالمية BBC Worldwide وهي أول اتفاقية من نوعها تقوم “بي بي سي” بتوقيعها على الإطلاق.

وتم التوقيع على الاتفاقية خلال فعاليات معرض (MIPCOM) الذي تجري فعالياته من 16 إلى 19 أكتوبر في مدينة كان بفرنسا. ويجمع هذا الحدث نخبة من قادة القطاع لاستعراض أحدث برامج المحتوى وتسليط الضوء على أبرز الشركاء في سوق الترفيه العالمي.

وتتيح الاتفاقية توفير مجموعة واسعة ومميزة من المحتوى لعملاء خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب SVOD في اتصالات، بما في ذلك (War and Peace) الذي يعد أحد أشهر وأنجح المسلسلات، وهي المرة الأولى التي يعرض فيها هذا المسلسل عبر منصة فيديو حسب الطلب SVOD.

ومن ضمن المسلسلات المتميزة الأخرى مسلسل الدراما (Wolf Hall) الحائز على جائزة “جولدن جلوب”، والمسلسل الكوميدي الكلاسيكي (Some Mothers Do ‘Ave ‘Em)، والمسلسل العائلي الكوميدي (Citizen Khan)، والمسلسل التاريخي (Wild Mexico). وسيتاح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بمشاهدة برنامج (Last Night of BBC Proms) لموسمي 2014 و2015، كما سيحظى المشاهدون الصغار بالتعلم عن طريق اللعب من خلال مسلسل الكرتون (Hey Duggee) الحائز على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون “بافتا” وجائزة “إيمي الدولية”، بالإضافة إلى البرنامجين الحاصلين على أعلى التصنيفات (Go Jetters) و(Sarah & Duck).

وتعليقاً على الاتفاقية قالت ناتاشا حسين، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “بي بي سي العالمية” في منطقة الشرق الأوسط ودول البحر الأبيض المتوسط: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واحدة من أسرع الأسواق الإلكترونية نموا في العالم، فضلا عن الوتيرة المتغيرة لعادات المشاهدة بين المستهلكين ومستخدمي البيانات. ومع تنامي الطلب على توفير طرق مريحة وسريعة وسهلة الاستخدام للوصول إلى محتوى الترفيه العالمي، يسعدنا في بي بي سي العالمية تلبية هذا الطلب من خلال توفير المحتوى النوعي من علامتنا البريطانية العريقة مباشرة لعملاء شركة رؤية الإمارات، بما في ذلك مشتركي خدمة تلفزيون eLife TV”.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق