الهواتف الذكيه

هاتف HTC U11 Plus يظهر على منصة الإختبار Geekbench

هاتف HTC U11 Plus يظهر على منصة الإختبار Geekbench
من المعلوم أن الشركة التايوانية أتش تي سي قد أعلنت عن النسخة الرئيسية من هاتفها HTC U 11، وكان ذلك قبل نحو 5 أشهر من الآن، وبعد ذلك رأينا النسخ العديدة للهاتف المذكور، وأكثر ما يتميز به الهاتف قدومه بتصميم مسطح من الزجاج الأملس ثلاثي الأبعاد.

عمومًا ظهر اليوم هاتف HTC غامض على منصة الإختبار Geekbench، وقد أتى الهاتف بمعالج من فئة سناب دراغون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، والأهم من ذلك الهاتف سيعمل بنظام تشغيل اندرويد أوريو 8.0 الأخير.

بالتالي مع هذه المواصفات وظهور مجموعة من التسريبات التي طالت هاتف HTC U11 Plus يمكننا التوقع بأنه هو الهاتف نفسه، وآخر التسريبات تشير أن الشركة ستعقد مؤتمر في 2 نوفمبر المقبل تعلن فيه عن هاتفها هذا، والسبب الآخر لتوقعنا أن يكون نفس الهاتف، قدومه بمواصفات شبيهة للهاتف او للنسخة الرئيسية HTC U11.

أخيرًا من المتوقع ان يتم طرح نموذجين من الهاتف الأول بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4GB والثاني بحجم 6GB تمامًا مثل النسخة الرئيسية، والتي تم طرحها في بعض الأسواق العالمية مثل الولايات المتحدة حصرًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق