التطبيقات

تحديث تطبيق أوتلوك على iOS بمزايا جديدة

تحديث تطبيق أوتلوك على iOS بمزايا جديدة

الأسبوع الماضي أعلنت شركة مايكروسوفت عن إتاحتها لتحديث جديد طال تطبيقها أوتلوك “Outlook”، وكان التحديث قد طال كلٍ من نظام أندرويد و iOS، اليوم تقدم مايكروسوفت تحديثًا آخر طال نظام iOS فقط.

وعلى عكس التحديث السابق والذي أضاف العديد من التحسينات على ميزة التقويمات المشتركة، هذا الإصدار الجديد أصبح أكثر إرتباطًا بميزة المجموعات، ولعل أول ميزة رئيسية جلبه القدرة على إنشاء أو حذف مجموعة مباشرة من الهاتف، وبصرف النظر عن ذلك يمكن لمستخدمي أوتلوك الآن تحرير المجموعة وإضافة أو إزالة الأعضاء منها.

وطبعًا للإستفادة من هذه الميزات الجديدة لابد لك ان تمتلك حساب أوفيس 365، ويمكنك العثور على هذه الإعدادات عن طريق الدخول إلى محادثات المجموعات وتفاصيلها او استخدام الاختصارات من على الشريط الجانبي، أخيرًا ووفقًا لمايكروسوفت يتضمن التحديث أيضًا مجموعة من التسحينات والإصلاحات التي طالت أداء وإستجابة التطبيق ككل والتي بطبيعة الحال تهدف إلى جعل تجربة أوتلوك أفضل لجميع المستخدمين.

تحميل تحديث أوتلوك من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق