الهواتف الذكيه

Xperia XZ Premium سيحصل على أندرويد 8.0 في ديسمبر القادم

Xperia XZ Premium سيحصل على أندرويد 8.0 في ديسمبر القادم
حاليًا تعمل الشركات المصنعة للهواتف الذكية على طرح أحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد 8.0 من على هواتفها الذكية، وطبعًا ليس كل الهواتف، عمومًا أحد هذه الهواتف هو هاتف شركة سوني Xperia XZ Premium، حيث أشارت معلومات من بلد الشركة اليابان على أن عملية إطلاق التحديث باتت قريبة، وستكون في شهر ديسمبر القادم.

في سياق آخر أعلنت سوني أيضًا عن إطلاق النسخة الحمراء من هاتفها هذا، وللرجوع إلى الوراء قليلًا أزاحت الشركة الستار عن هاتفها في شهر فبراير من هذا العام، ولم تشير الشركة أو أي تقارير مسربة عن نية سوني إطلاق نسخة بلون جديد من هاتفها المذكور هذا ولكن الأمر أصبح واقعًا.

من جانبه أيضًا لم تذكر الشركة عن نيتها إطلاق النسخة الجديدة هذه في الأسواق العالمية، حيث إستكفت بإطلاقه في اليابان ولكن من المتوقع أن يتم إطلاقه في المزيد من الأسواق بعد حصول الهاتف على أحدث نظام تشغيل من قوقل.

أخيرًا وتذكيرًا بمواصفات الهاتف فقد أتى بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 2160 في 3840 بيكسل ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 540 وتتوفر منه نسخة واحدة بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت، وللإطلاع على جميع المواصفات إنتقل إلى هنا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق