أخبار تقنية

أبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من إصدار iOS 11.1

أبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من إصدار iOS 11.1
قامت شركة أبل بالأمس بطرح النسخة التجريبة الرابعة من إصدار iOS 11.1، مع أن هذا الطرح كان غير متوقع من الشركة بتاتًا، كونها أطلقت النسخة التجريبية الثالثة قبل أيام من الآن، بغضون ذلك قامت الشركة أيضًا بإطلاق النسخة التجريبة الرابعة لنظام ساعتها الذكية watchOS 4.1.

وفي هذه النسخة تم تحديث علامة العودة لشاشة اللمس 3D تاتش، الذي تم إضافتها في النسخة التجريبية الثانية وبعد ذلك تم إزالتها من النسخة التجريبية الثالثة، وتضمن التحديث أيضًا المئات من الرموز التعبيرية الجديدة جنبًا إلى جنب لمجموعة واسعة من الإصلاحات وتحسينات في الأداء.

من جانبه تأتي هذه النسخة تحت رقم بنية 15B92 والذي سيكون متاحًا للمطورين المسجلين في أبل، وحجم التحديث حوالي 2 غيغابايت، اما رقم بنية نسخة watchOS انت 15R846، والذي أضاف خدمة أبل ميوزيك جنبًا إلى جنب تشغيل محطات الراديو من الساعة.

أما فيما يخص التحسينات والإصلاحات فقد طالت ثغرة الواي فاي التي تم إكتشافها مؤخرًا والتي رأينا الإصلاح الأولى في النسخة الثالثة، كذلك عدم إمكانية الوصول إلى مركز الإشعارات والتنبيهات عند تفعيل خاصية Reachability.

أخيرًا إن كنت أحد المسجلين في برنامج أبل التجريبي يمكنك تحميل التحديث بالإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم عام وأخيرًا تحديث البرامج، وسيكون هذا التحديث متاح للجميع وقت إطلاق جهاز أبل المنتظر آيفون إكس في 3 نوفمبر القادم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق