التطبيقات

طرح متجر مايكروسوفت بحلته الجديدة للجميع

طرح متجر مايكروسوفت بحلته الجديدة للجميع
في الشهر الماضي قدمت شركة مايكروسوفت نسخة جديدة من متجرها الرسمي، وكان هذا الإطلاق فقط لمستخدمي Insiders في ويندوز 10، حيث أنذاك تم إعادة تسمية العلامة التجارية للمتجر من ويندوز إلى مايكروسوفت، فضلًا عن إعادة تصميم شاملة للمتجر.

اليوم تم الطرح العالمي للمتجر لجميع المستخدمين، مع الإشارة ان هذا التحديث يصل بشكل تدريجي، عمومًا التغيير الأكثر وضوحًا هو الشعار، والذي إكتسب ألوان مايكروسوفت الرئيسية، فضلًا عن الشفافيات والرسوم المتحركة وجرعة كبيرة من الألوان الجديدة.

لتكون هذه العلامة التجارية الجديدة أكثر تمثيلًا للنهج الجديد الذي تتخذه مايكروسوفت مع متجرها، مع عدم بيعها فقط للمنتجات ذات الصلة بنظام ويندوز، حيث متجرها هذا أصبح يبيع الوسائط مثل الأفلام والكتب ليكون متوافق مع أجهزة Xbox حتى أصبح واجهة لبيع أجهزة التحكم لهذه الأجهزة وما لف لفيفها.

أخيرًا وكما أشرنا لكم تحديث المتجر تم إطلاقه اليوم وهو يصل بشكل تدريجي سواء لمستخدمي هواتف ويندوز 10 او أجهزة الحاسوب العاملة بنظام ويندوز 10.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *