التسويق الإلكتروني

موقع لعمل صفحات الهبوط Landing Pages احترافية بتكلفة جد قليلة

من المعلوم أن صفحات الهبوط Landing Pages يستخدمها المسوقون عادة في مجالات الأفلييت و cpa وهذا للترويج للعروض والمنتجات والتطبيقات والربح من كل مبيعة أو تحويلة أو تنزيل للتطبيق الذي يتم الترويج له.

وليس من الصحيح بأن الحصول على رابط احالة خاص بك والترويج له كاف للحصول على المبيعات والتحويلات، فلا بد من صفحة هبوط احترافية يتم توجيه الزائر إليها أولا ومن ثم إلى صفحة العرض.

وما يجعلها ضرورية هو أن المنصات الإعلانية مثل فيس بوك، بينج، جوجل، والكثير من المنصات الأخرى لا تقبل الترويج لروابط الأفلييت مباشرة وقد يتم اغلاق حسابك الإعلاني في حالة حاول مرارا وتكرارا الترويج لتلك الروابط.

كما أن روابط الإحالة تبدو طويلة ويمكن أن تخيف المستخدمين المستهدفين، حيث يمكن أن تعطيهم انطباعا غير جيد على أنه سيتم توجيههم إلى موقع لزرع الفيروسات وتنزيل البرمجيات الخبيثة على حواسيبهم أو هواتفهم الذكية.

أيضا فإن صفحة الهبوط تلعب دورا آخر وهو اقناع الزائر بالعرض قبل الولوج إلى الرابط الهدف، ما يقلل من الزيارات العشوائية التي يكرهها عادة شركات التسويق بالعمولة وعملائها من الشركات والمؤسسات التي لا ترغب في الزيارات العشوائية لما لها من اضرار على خوادمها.

ولا يوجد مسوق محترف لا يستخدم صفحات الهبوط Landing Pages والتي توفر لهم أيضا إمكانية تتبع الزوار وتركيب اضافة الإحصائيات و أكواد التتبع للتعرف على سلوكيات الزائرين الذين جلبتهم إلى الصفحة وبالتالي تحسينها وتطويرها وجعلها مقنعة أكثر.

وبالطبع لا يمكنك متابعة الإحصائيات بدقة والتعرف على سلوكيات الزوار من خلال توجيههم إلى الصفحة الهدف مباشرة.

غير أن المشكلة الكبيرة بالنسبة للمسوقين خصوصا المبتدئين هي عدم احتراف برمجة صفحات الويب فما بالك بهذه النوعية من الصفحات التي تبدو بسيطة.

أضف إلى ما سبق هي أن الميزانية التي يتمتع بها في العادة المسوقون قليلة ولا تسمح في العادة بالاشتراك المدفوع الشهري في خدمات صناعة صفحات الهبوط Landing Pages وبالطبع فإن أشهر الخدمات مكلفة وتطالبك باشتراك شهري لذا ستتحمل التكلفة من جيبك على الأقل لشهرين حتى تنجح حملاتك وتبدأ في احتراف هذا المجال.

وبالنسبة لمثل هذه الخدمات يفضل المسوقون الدفع لمرة كل 6 أشهر أو عام كما هو الحال للاستضافات التي يستخدمونها، لكن الدفع مقابل الاشتراك لهذه الفترات مكلف أيضا.

  • ما الحل إذن؟

نحن اليوم نقدم لك خدمة موثوقة موجهة لكافة المسوقين، بالنسبة للمبتدئين تقدم لهم كل المزايا وتسهل عليهم صناعة صفحات الهبوط Landing Pages من خلال القوالب الجاهزة، بينما تناسبهم على مستوى الاشتراك المدفوع حيث تتطلب 25 دولار للاشتراك نصف السنوي يعني 25 دولار لستة أشهر!

بالنسبة للمحترفين والمتوسطين في مجال التسويق الإلكتروني والبيع بالعمولة فإن هذه الخدمة ستقلص من النفقات على خدمة صناعة صفحات الهبوط وبالتالي زيادة هامش الربحية.

حسابيا الخدمة تكلفك 5 دولارات شهريا والنموذج الوحيد للدفع هو أن تدفع 25 دولار وتنسى هذه القضية 6 أشهر بينما تركز على عملك.

هذه الخدمة هي PureLander وهي غير مشهورة لكنها موثوقة وبدأت تنتشر بين المسوقين المبتدئين وهي توفر عددا من صفحات الهبوط للتسويق بالعمولة و cpa منها صفحات الترويج للتطبيقات والترويج لعروض الألعاب والمسابقات وخدمات تخسيس الوزن وعروض الاشتراك في المواقع.

وتقدم لك خدمة PureLander الكثير من القوالب الجاهزة لصفحات الهبوط وهي متوافقة مع الهواتف الذكية والحواسيب ما يعني أن كل شيء جاهز للعمل عليه.

كل ما عليك هو تعديل الصور وادخال النصوص لتلائم الرسالة الإعلانية التي تستخدمها للترويج للخدمات والعروض التي تروج لها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق