الهواتف الذكيه

آبل تتخلص من نسخة 256 جيجا بايت من آيفون 7

إذا كنت تخطط لشراء آيفون 7 وترغب بالضبط في نسخة 256 جيجا بايت فإن آبل لم تعد توفر هذه النسخة منذ 12 سبتمبر، نعم هو نفس اليوم الذي كشفت فيه عن آيفون 8 و آيفون اكس.

ولمن يرغب في الحصول على النسخ ذات المساحة التخزينية الكبيرة من آيفون لديه خيارات محدودة الآن الأول هو نسخة 128 جيجا بايت من آيفون 7 و نسخة 256 جيجا بايت من آيفون 8 وهي التي يمتنع كثيرون من شرائها لأنها باهظة والاصدار الثامن مجرد نسخة تحسينية من الاصدار السابع.

خطوة الشركة تم تفسيرها على أنها محاولة منها لتوجيه العملاء إلى شراء نفس النسخة من الجيل الجديد والذي يتوفر بقيمة 849.99 دولار مقابل 749.99 دولار لنسخة 256 جيجا بايت من آيفون السابع.

وحاليا تؤكد مصادرنا أن هذه النسخة التي توقفت آبل عن بيعها لا تزال متوفرة لدى شركات الإتصالات الأمريكية وقد تتوفر في المنطقة لدى بعض المتاجر لكن لا يستبعد أن تكون الشركة قد توقفت من انتاجها ما يعني أنه قريبا لن يكون بإمكانك الحصول عليها.

بهذا تواصل آبل استنزاف جيوب عملائها والسعي دائما إلى ان ينفقوا المزيد من الأموال لشراء منتجاتها، لكن رد فعل جمهورها هذه المرة كان قويا من خلال الاقبال الضعيف جدا على شراء هواتف آيفون الجديدة منها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق