أخبار تقنية

إطلاق خدمة الدفع Pay with Google لتسريع المدفوعات عبر الإنترنت

من المعلوم أن المتاجر الإلكترونية ومنصات الخدمات المدفوعة غير متفقة على وسائل الدفع التي توفرها لعملائها، فمنها ما يوفر فقط باي بال أو خدمات دفع قد لا يستخدمها العميل ما يجعله يواجه صعوبات في الدفع الإلكتروني.

وتحاول شركة جوجل حل هذه المشكلة من خلال بوابتها الإلكترونية للدفع حيث أعلنت اليوم الإثنين عن إطلاق خدمة الدفع Pay with Google لتسريع المدفوعات عبر الإنترنت.

هذه الخدمة موجهة في الاساس لأصحاب المشروعات التجارية على الإنترنت، والتي من شأنها ان تسرع المدفوعات عبر الإنترنت ولا تطالب العملاء بإدخال الكثير من المعلومات عنهم، كما أنها تقلل من أخطاء معالجة عمليات الدفع الإلكتروني والتي تعاني منها المتاجر الإلكترونية ومنصات الدفع الإلكترونية.

وتعتمد خدمة Pay with Google السرعة في معالجة عمليات الدفع إضافة إلى الأمان والموثوقية والتشفير مميزاتها الأساسية.

إضافة لما سبق فإن هذه الخدمة موجهة لاستخدامها للدفع في المواقع الإلكترونية على الحواسيب والموبايل كذلك التطبيقات المختلفة.

ويمكن للمبرمجين والمطورين الحصول على الشفرة البرمجية وتفعيل الخدمة على مشروعاتهم من خلال الرابط التالي: https://developers.google.com/payments/

ويحصل التاجر على معلومات العميل ومنها الحي والموقع الجغرافي ومكان تواجده ومعلوماته الاعتيادية الاخرى دون الحاجة إلى أن يدخلها في الموقع او مطالبته بذلك.

وهناك العديد من المواقع والخدمات التي قررت أن تعتمد خدمة جوجل الجديدة ومنها nstacart, Kayak, Wish, Yelp Eat24

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق