أخبار تقنية

باي بال تكشف عن PayPal for Marketplaces للتجار والمتاجر

قررت شركة باي بال الأمريكية الكشف عن خدمة جديدة موجهة للتجار والمتاجر الإلكترونية وهي PayPal for Marketplaces في إعلان يأتي بعد ساعات قليلة فقط من كشف جوجل على خدمة Pay with Google.

الخدمة التي أعلنت عنها الشركة الأمريكية موجهة للمتاجر الكبيرة وكذلك خدمات الدفع وشحن السلع والخدمات، ومنصات المعاملات التجارية المختلفة.

ومن شأن خدماتها أن توفر للتجار والشركات والمتاجر ان تتكلف الشركة الامريكية بإدارة المدفوعة، وتسريعها وتوفير تقارير الأداء والارباح.

أيضا فإن الخدمة تتكلف بإضافة العمولة على السعر النهائي للمنتج أو الخدمة كي لا تخسر الشركة أو المتجر وهو ما يحدث في العادة عند ارسال الاموال عبر باي بال من المشتري إلى البائع عادة ما يتحمل التاجر تكاليف خدمة الدفع وهو ما يؤثر سلبا على هامش الربح له، وربما يلجأ إلى استخدام آلة الحاسبة التي تقدر عمولة الخدمة عند دفع مبلغ معين وهي أحيانا لا تكون دقيقة.

وللعلم فقد تعاونت عملاقة المدفوعات الإلكترونية مع العديد من المتاجر منها Grailed, Rocketr وعلي اكسبريس من أجل اختبار الخدمة والتقارير وتجربة الاستخدام التي توفرها للتجار.

وبالطبع فهذه ليست المرة الأولى التي توفر فيها باي بال الحلول للتجار والمتاجر الإلكترونية، فهي توفر برمجيات الدفع وربطها بمتاجرهم ومواقعهم الإلكترونية لكن الخدمة الجديدة متكاملة وموجهة للتجار الذين يريدون الحصول على تجربة افضل ومن اللازم أن تعمل كافة المتاجر في العالم على تبني هذه الخدمة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق