الهواتف الذكيه

مايكروسوفت تطرح أداة جديدة لتحديث هواتفها فورًا دون إجراء التحديثات السابقة

مايكروسوفت تطرح أداة جديدة لتحديث هواتفها فورًا دون إجراء التحديثات السابقة
إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنسخة ويندوز 8.1 او يوندوز 10 موبايل، من المهم أن تعرف أن مايكروسوفت ما تزال ترسل إصلاحات الأخطاء والتحديثات الامنية لمنصاتها هذه، من ناحيته أيضًا وقبل تحديث أحدث إصدار، لابد من تحميل التحديثات السابقة والتي غابت على المستخدم.

بدوره أداة إسترداد جهاز ويندوز توفّر طريقة سهلة للتحديث إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل المناسب، ولكن مايكروسوفت الآن قد غيّرت وظائفها حيث أتاحت أداة جديدة لاسترداد جهاز ويندوز لأحدث نظام، هذه الأداة سمتها Over-the-cable والتي بدورها ستعمل على تحميل أحدث إصدار من ويندوز 10 موبايل على موديلات ويندوز فون 8.1 وويندوز 10 موبايل المؤهلة.

لتكون هذه الأداى الجديدة السبيل الوحيد للمستخدمين بتجنب الحاجة إلى تثبيت كافة التحديثات التي فاتتهم، من جانبه تتطلب هذه الأداة الإتصال بجهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز، وإذا كان الهاتف مقفلًا لابد من إزالة المقبل قبل إستخدامها، أيضًا المستخدمين يحتاج إلى تمكين وضع الطيران.

تحميل أداة Over-the-cable إنتقل إلى هنا.

المصدر

 

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق