التطبيقات

إطلاق آبل باي في الامارات العربية المتحدة بشكل رسمي

إطلاق آبل باي في الامارات العربية المتحدة بشكل رسمي

أعلنت شركة أبل الاميركية عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني آبل باي ” Apple Pay ” بشكل رسمي في الامارات العربية المتحدة .

وسيتمكن مستخدمو هواتف الآيفون و ساعات آبل ووتس الدفع بواسطة Apple Pay , وهي الطريقة الأسرع من استخدام بطاقة السحب أو البطاقة الائتمانية , وبالتالي لن تستغرق عملية الدفع عند الصندوق وقتاً طويلاً , كما اشارت شركة آبل .

كما أشارت الشركة الاميركية بانه عند قيامك بعمليات الشراء على الويب في متصفح  Safari، يمكنك استخدام Apple Pay من دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو ملئ نماذج مطولة، وذلك بفضل ميزة Touch ID على جهاز iPhone أو iPad أو Mac , تتوفر Touch ID أيضاً على MacBook Pro، وبذلك ستتمكن من إتمام عملية الدفع بلمسة واحدة فقط وبسرعة وسهولة وأمان أكثر من أي وقت مضى.

وعن النواحي الامنية اضافت الشركة عند قيامك بعملية الشراء، تستخدم Apple Pay رقماً خاصاً بكل جهاز ورمزاً فريداً لعملية الشراء. ولهذا، لا يُخزن رقم بطاقتك أبداً على جهازك أو على سيرفرات Apple، وعندما تقوم بالدفع لا تشارك Apple أرقام بطاقتك مع التجار أبداً.

اما عن البنوك المشاركة في هذه الخدمة فهي بنك المشرق و الامارات NBD , بالاضافه الى HSBC , و بنك الامارات الاسلامي و RAKBANK.

اما عن المحلات التجارية التي تدجعم الدفع بواسطة آبل باي فيمنكم الاطلاع عليها من القائمة الموضحه في موقع آبل من خلال النقر هنا .

المصدر : Apple Pay

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق