التطبيقات

سناب شات يدعم التحكم بمدة الإختفاء على الخريطة وأكثر

سناب شات يدعم التحكم بمدة الإختفاء على الخريطة وأكثر
حصل تطبيق سناب شات على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وفي هذا التحديث تم إضافة العديد من المزايا الجديدة، أبرز هذه المزايا إمكانية المستخدم الآن مشاركة الروابط من تطبيقات أخبر عبر خيار المشاركة المباشرة في الهواتف الذكية.

مما يسمح لك هذا الخيار بإرسال رسالة خاصة مع الإرتباط بشخص أو عدة أشخاص، فضلًا عن دعم المشاركة المباشرة للصور من الألبوم، وهذه خطوة توفّر الوقت والجهد على المستخدمين، حيث بالسابق كان لابد من الإنتقال إلى تبويب الذكريات ومن ثم النشر، ولكن الآن أصبح أمر المشاركة مباشرة سواء مع الرواب او صورة من الألبوم.

كما ووفّر التحديث إمكانية التحكم بالإختفاء من على الخريطة، حيث بات المستخدم الآن يمكنه الإختفاء في وضع “Ghost Mode” لمدة 3 أو 24 ساعة، وهذا بدلًا من أمر مشاركة المواقع الحية أو إيقاف تشغيله.

كذلك جعلت سناب شات أمر مشاهدة القصص أسهل من أي وقتٍ مضى وذلك من خلال الضغط المطوّل على إسم المستخدم لتظهر القصص الخاصة فيه، وطبعًا يكون مشاهدة القصص من أي مكان من على التطبيق وذلك بفضل خاصية الضغط المطوّل الجديدة.

أخيرًا التحديث متاح حاليًا لجميع مستخدمي iOS ويمكنك تحميله من هنا، أما مستخدمي أندرويد فالتحديث يصل بشكل تدريجي يمكنك معرفة وصول التحديث لديك من عدمه بالإنتقال إلى هنا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق