التسويق الإلكتروني

اجعل إعلاناتك على موقعك أو تطبيقك ملائمة لهاتف iPhone X

من المنتظر ان تطرح شركة آبل هاتف iPhone X في الثالث من شهر نوفمبر، وينتظر ان يكون الإقبال عليه جيدا، وخلال الاسابيع القادمة سيستخدمه الكثير من الناس حول العالم.

وعلى الأغلب فإن هذا الجهاز سيكون أساس تصميم هواتف آيفون مستقبلا، لذا لا مفر على التطبيقات والمواقع من التعايش مع تصميمه خصوصا على مستوى الشاشة حيث في الأعلى هناك شريط أسود اكتشفت جوجل أنه يؤثر سلبا على الإعلانات التي تظهر في اعلى المواقع والتطبيقات.

الشريط يعمل على حجب جزء مهم من الاعلان ويبقى فقط الجانبين الأيمن والأيسر منه إلى جانب مساحة سفلية منه هي التي تظهر في هذه الحالات وهو ما يتعارض بشكل صريح مع سياسات اعلانات أدسنس و AdMob من عملاقة البحث الأمريكية.

وطرحت الشركة العديد من الارشادات لإظهار إعلاناتها على هذا الهاتف بالطريقة الصحيحة ما يصب في صالح المعلن والناشر والشركة نفسها الحريصة على أن يحصد المعلن نتائج جيدة كي يستمر في تمويل حملاته الإعلانية.

وقامت الشركة بتحديث سياسات برنامجها الإعلاني من أجل معاقبة التطبيقات والمواقع التي يمكن ان لا تلتزم بهذه الارشادات والتوجيهات.

ويمكنك التعرف على المزيد حول هذه القضية من هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *