التطبيقات

تحديث Kindle يأتي بتصميم جديد على أندرويد و iOS

تحديث Kindle يأتي بتصميم جديد على أندرويد و iOS
أتاحت شركة أمازون تحديثًا جديدًا طال تطبيقها والغني عن التعريف Kindle، من جانبه هذا التحديث يدعم حاليًا كلٍ من نظام أندرويد و iOS، على أن يجلب هذا التحديث إعادة تصميم للتطبيق بشكل كامل.

ليكون هذا هو التغيير الرئيسي الذي وفّره التحديث، وأبرز تفاصيله إمكانية المستخدم الآن الإختيار بين ثيّم الظلام وثيم الضوء، وللتسهيل على المستخدمين وفّر التحديث الآن إختصار جديد متاح في وسط الشريط السفلي للتطبيق يتيح للمستخدم الوصول إلى آخر كتاب تم فتحه او قرائته.

جنبًا إلى جنب إضافة الرابط المختصر لمتجر الكتاب المنوي شرائه بعد ذلك، وحاليًا لا يزال عدم إمكانية شراء أي كتب من داخل التطبيق من على نظام iOS فقط، وذلك بسبب أن أمازون لا تريد أن تتنازل على 30% من أرباحها لشركة أبل، أما على أندرويد فيمكن للمستخدم شراء أي كتاب من داخل التطبيق.

إضافة أخرى وفّرها التحديث وهي دعمه التكامل مع Goodreads، بالتالي سيتمكن المستخدم الآن من إكشتاف ومناقشة الكتب مع مستخدمي Goodreads، وهذه الميزة تعتمد على الموقع ولا تتوفّر في جميع البلدان، فضلًا على أنها غير متوفرة في الوقت الحاضر على نسخة التطبيق في iOS.

أخيرًا تحديث Kindle متاح الآن للتحميل يمكنك تحميله على أندرويد بالإنتقال إلى هنا، أما على iOS فيمكنك الإنتقال إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *