التطبيقات

Google Duo سيدعم إرسال رسائل صوتية ومرئية بين المستخدمين

Google Duo سيدعم إرسال رسائل صوتية ومرئية بين المستخدمين
تطبيق Google Duo أحد تطبيقات شركة قوقل والذي تسعى الشركة من خلاله أن يكون من ضمن التطبيقات الرئيسية لكل مستخدم، في موضوع آخر ووفقًا لتقرير جديد نشر اليوم، تطبيق Google Duo يمكن أن يدعم قريبًا إرسال واستقبال الرسائل الصوتية والمرئية من وإلى جهات الإتصال.

وهذا الدعم تم الكشف عنه وفقًا لبعض الرموز التي أتت مع نسخة Google Duo 21 التجريبية، حيث احتوت هذه النسخة عن رمز الضغط للبدء بتسجيل لرسالة فيديو، مع كشف عدة أكواد برمجية بأن المستخدم سيصله إشعار يكشف هية الرسالة ما إذا كانت صوتية أو مرئية.

وبطبيعة الحال سيتم أيضًا تضمن ساعة او زر الإستماع إعتمادًا على شكل الرسالة، وفي معرض الحديث عن السلاسل، تظهر سلسلة من هذه الأفلام أن مقاطع الفيديو قد تدعم إمكانية حفظها، ومع الإشارة إلى مرسل الرسالة أو متلقيها بخصوص هذا الأمر، ومع ذلم تظهر مجموعة أخرى من السلاسل انه في حال عدم مشاهدة الرسالة خلال فترة زمنية معنية يمكن مسح الرسالة.

مع الإشارة أن الفترة الزمنية لبقاء الرسال قيد العمل حتى هذه اللحظة غير معروف، ولا يمكن ان نقول ما إذا كان المرسل يمكن تحديد المدة التي يبقى فيه الفيديو نشطًا قبل ان يُدمّر نفسه بنفسه، كما وظهرت بعض السلاسل البرمجية الأخرى التي تشير بأن هناك ضوابط للسطوع والتباين والتشبع من على كاميرا التطبيق، أخيرًا ومع هذه الإضافات يكون التطبيق قد قطع شوطًا كبيرة كأداة إتصال بين المستخدمين.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق