التطبيقات

تطبيق سكايب يتجاوز المليار تحميل من على متجر بلاي

تطبيق سكايب يتجاوز المليار تحميل من على متجر بلاي
تطبيق سكايب يتجاوز المليار تحميل من على متجر بلاي
من المؤكد تمامًا أن مليار شخص لم يقم بتحميل تطبيق سكايب على جهازه الأندرويد الخاص به، ولكن نحن على يقين من أن التطبيق قد تم تحميله أكثر من مليار مرة، مايكروسوفت أعلنت اليوم أن تطبيقها تجاوز المليار تثبيت من على متجر قوقل بلاي وحده.

طبعًا عدد مرات التحميل للمستخدم الواحد تكون في الحسبان، فعمليات إلغاء وتثبيت التطبيق تكون من ضمن العدد، عمومًا ليس هذا التطبيق الأول الذي وصل لهذا الرقم حيث نعلم جميعًا أن تطبيقات قوقل أو معظم تطبيقات قوقل المثبتة إفتراضيًا قد وصلت لهذا الرقم من سنوات، ولعل أهم الاسباب هو قدوم هذه التطبيقات مثبتة إفتراضيًا.

ومن التطبيقات الأخرى كلٍ من تطبيق فيسبوك وفيسبوك ماسنجر وواتساب، في سياق آخر دعونا لا ننسى التطبيقات الداخلة في نفس المجال، حيث هناك الكثير من التطبيقات الراقية هنا، ويعد سكايب أن خدمات التراسل التي نمت بسرعة في العامين الماضيين.

أخيرًا بالرجوع إلى الوراء لعام 2015، أعلنت مايكروسوفت أن تطبيقها سكايب قد تجاوز فعليًا حاجز 500 مليون من متجر قوقل بلاي وحده، وخلال عامين ونصف حصد التطبيق 500 مليون تحميل، والسؤال الجوهري هنا، هو هل سكايب سيصل إلى 2 مليار تنزيل مع نهاية عام 2019 ؟ من يدري !

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق