أخبار المواقع

منصة Mixer لبث الألعاب من مايكروسوفت تدعم 21 لغة ليس ضمنها العربية

لدى مايكروسوفت منصة Mixer المتوفرة لبث الألعاب حيث يشاهد المستخدمون مقاطع فيديو حية وأخرى مسجلة لأشخاص آخرين يلعبون الألعاب ويكتشفون معهم المزيد حول هذا المجال.

وهناك الملايين من عشاق مشاهدة بث الألعاب حول العالم وتسعى مايكروسوفت مع هذه المنصة إلى الوصول نحو الملايين من المشاهدين وكذلك المزيد من الأشخاص الذين يبثون مقاطع فيديو مزاولتهم للعب الإلكتروني.

وقالت الشركة في تدوينة رسمية لها على مدونة المنصة أن خدمتها أصبحت تدعم 21 لغة عالمية مختلفة منها الإنجليزية، الفرنسية، الصينية، اليابانية، الالمانية والبرتغالية والاسبانية والتركية والكورية والنرويجية والدنماركية والفنلندية والايطالية … وليس ضمنها العربية.

هذه اللغات يكمن الاختيار من بينها وتعيينها من حسابك لتحصل على واجهة بها سواء أزرار وخيارات الموقع او النصوص والتعليمات التي تظهر على الصفحات.

ويمكن العثور بهذه الطريقة على البث باللغة التي قمت بتعيينها، حيث في السابق تظهر مقاطع فيديو بلغات أخرى غير لغة المستخدم وبهذه الطريقة ستقدم المنصة تجربة استخدام أفضل.

لكن من غير المستبعد أن تظهر اقتراحات البث بلغات أخرى أو ضمن نتائج البحث للمستخدمين فهناك من لا يركز على اللغة ويدخل فقط لمشاهدة اللعب الحي والاستمتاع بذلك.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق