الهواتف الذكيه

نفاذ مخزون هاتف نوكيا 7 من متجر JD الصيني

نفاذ مخزون هاتف نوكيا 7 من متجر JD الصيني

خلال الاسبوع الماضي أطلقت شكرة نوكيا الفلندية هاتفها الذكي nokia 7نوكيا 7 ” في الصين , وقد أعلنت الشركة بان الهاتف متاح للطلب المسبق من خلال متجر JD الصيني بسعر 377 لنسخة 4 جيجابايت ” رام ” وبسعر 407 دولار اميركي لنسخة 6 جيجابايت رام .

وبحسب متجر JD.com فان الهاتف قد نفذ من المتجر بشكل رسمي خلال بضع دقائق من اطلاق الحجز المسبق و حيث تم تسجيل ما يقارب 150 الف حاله حجز مسبق , وهذا ما يعني نوكيا قامت بتوفير وحدات محدوده من الهاتف ضمن متاجر التجزئة على الانترنت .

وفيما يتعلق بالمواصفات قديم Nokia 7 شاشة بحجم 5.2 انش LCD بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 630 مع معالج رسوميات Adreno 508 .

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وفلاش ثنائي LED , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل .

ويدعم الهاتف الذي يأتي بسمك 7392 الاتصال عبر شبكات الـ4G والواي فاي وبلوتوث 5.0 , كما أن الهاتف مزود ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير  /ساعة مع منفذ سماعات 3.5 ملم وماسح للبصمة مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق