الهواتف الذكيه

HMD تطلق برنامج أندرويد 8.0 التجريبي لهاتفها نوكيا 8

HMD تطلق برنامج أندرويد 8.0 التجريبي لهاتفها نوكيا 8
أعلنت شركة HMD والمالكة للعلامة التجارية المتجددة نوكيا، عن الإفراج على البرنامج التجريبي “بيتا” لنسخة أندرويد أوريو 8.0، وذلك لهاتفها نوكيا 8، حيث يسمح هذا البرنامج لحملة الهاتف على اختبار التحديث قبل أن يتم طرحه لجموع المستخدمين.

ليكون الهاتف المذكور هو الهاتف الأول للحصول على هذا التحديث، علاوة كل من هاتف نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6 سيحصلون على هذا التحديث، ولكن لا يتوقع ان يكون الإطلاق الرسمي متاح هذا العام.

وأشارت HMD أن الشرط الوحيد للحصول على برنامج البيتا التجريبي هو إمتلاك المستخدم لهاتف نوكيا 8، بدوره HMD لم تذكر ما إذا كان هناك عدد محدود من المختبرين لكي يتم القبول في هذا البرنامج.

أخيرًا وبالتذكير بمواصفات هاتف نوكيا 8 قد أتى بشاشة بحجم 5.7 انش Quad HD بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، مع معالج ثماني النواة من كوالكوم من نوع Snapdragon 835، بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، فضلًا عن كاميرا  كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق