التطبيقات

انستغرام تأتي بميزة Superzoom في الكاميرا المدمجة معه

انستغرام تأتي بميزة Superzoom في الكاميرا المدمجة معه
حصل تطبيق انستغرام “Instagram” على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وفي هذه النسخة الجديدة تم إستقدام ميزة متعلقة بالكاميرا المدمجة مع التطبيق والتي سمتها الشركة بميزة Superzoom.

فيما يخص هذه الميزة سيتمكن المستخدم من خلالها تصوير مقاطع فيديو عن قرب، لتكون اللقطة مثيرة للغاية، وهذا النمط من التصوير يكون بضغطة زر واحدة، بدلًا من إستخدام خيار الزووم الإفتراضي، فضلًا عن وجود صوت درامي مصاحب مع الفيديو المصوّر بهذه الخاصية.

وكما أشرنا كان لمستخدمي التطبيق إمكانية تسجيل هذا النوع من الفيديو بإستخدام خاصية التكبير المدمج في كاميرا التطبيق، ولكن ميزة Superzoom ستكون قادرة وتلقائيًا على تسجيل مقطع فيديو  3s-long بنقرة واحدة، من ناحيته أيضًا هذه الميزة تعد ضربة نوعية لإنستغرام كونها غير متاحة على التطبيق المنافس الآخر سناب شات، لذلك من شأنها أن تعطي إنستغرام دفعة إضافية.

بدوره انستغرام تعمل حاليًا بتجربة ميزة دعوة أحدهم للبث المباشر، أي إتاحة هذه الميزة المنتظرة لمشاركة البث المباشر مع صديق، جنبًا إلى جنب يمكن لصاحب البث أو الدعوة أن يقرر متى الضيف عليه الخروج أو يدع القرار للضيف، وهذه الميزة حاليًا متاحة على نطاق ضيق بين المستخدمين بهدف التجربة، على أن تعمل انستغرام لاحقًا على مدها لكافة مستخدميها، ولم تحدد الشركة وقتًا بعينه لهذا الإطلاق.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق